الإقتراحات والشكاوي
22/01/2024 2024-04-22 10:49الإقتراحات والشكاوي
انطلاقاً من قيم المركز المتمثلة في خدمة الجمهور ورعاية المستفيدين واستجابة لتطلعاتهم ،تم إنشاء إدارة الشكاوى والاقتراحات.نحن نعتبرها فرصة لتحسين جودة الخدمات التي نقدمها.
يمكنكم التواصل معنا عبر القنوات التالية
آلية رفع الشكاوى والمقترحات
1- يتم تقديم الشكاوى والاقتراحات من خلال القنوات المتاحة مع ضرورة ذكر البيانات المطلوبة وأرقام التواصل أو من خلال ملء الاستمارة بالأسفل.
2- يتم تسجيل الشكوى أو الاقتراح وإحالتها إلى الادارة المعنية.
3- يقوم فريق مختص ببحث الشكوى أو الاقتراح من خلال التواصل مع مقدم الشكوى.
4- يتم حل الشكوى خلال مدة أقصاها 15 يوم أو دراسة امكانية تطبيق المقترح.
5- .يتم التواصل مع مقدمين طلبات الشكاوى أو الاقتراحات وابلاغهم بالتحديثات.
6- إذا لم يتم حل المشكلة خلال 15 يوم. يتم تصعيد الشكوى إلى الإدارة العليا.
7- عند التصعيد يتم معالجة الشكوى خلال مدة لا تتجاوز يومين عمل.
املأ النموذج أدناه حتى نتمكن من التعرف علي إقتراحك او شكواك
مركز الجودة والاعتماد للتدريب
الادارة:
00966172288846
المكتب: 0096172288846
البريد الالكتروني: info@qac.edu.sa
الدعم: support@qac.edu.sa
المكتب: 0096172288846
البريد الالكتروني: info@qac.edu.sa
الدعم: support@qac.edu.sa
المؤسسة العامة للتدريب التقني
اتصل بنا الرقم الموحد:
0112896664
التواصل الاجتماعي: @tvtcweb_as
مركز خدمة العملاء: info@tvtc.gov.sa
التواصل الاجتماعي: @tvtcweb_as
مركز خدمة العملاء: info@tvtc.gov.sa
المركز الوطني للتعليم الإلكتروني
اتصل بنا الرقم الموحد:
92001599
التواصل الاجتماعي: @nelc.gov.sa
مركز خدمة العملاء: info@elc.edu.sa
التواصل الاجتماعي: @nelc.gov.sa
مركز خدمة العملاء: info@elc.edu.sa